الاصدقاء

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لكل ما تريد و تشاء

المحكمة الاقتصادية ترفض دعوى ورثة ليلى مراد ضد المسلسل (أنا قلبي دليلي)

????
    زائر

المحكمة الاقتصادية ترفض دعوى ورثة ليلى مراد ضد المسلسل (أنا قلبي دليلي) Empty المحكمة الاقتصادية ترفض دعوى ورثة ليلى مراد ضد المسلسل (أنا قلبي دليلي)

مُساهمة  ???? الثلاثاء فبراير 02, 2010 3:36 am

أعرب المنتج إسماعيل كتكت عن سعادته لرفض الدائرة الأولى بالمحكمة الاقتصادية بالقاهرة دعوى التعويض المقامة ضده من ورثة الفنانة الراحلة ليلى مراد شكلا و موضوعا لقيامة بإنتاج وتصوير وعرض المسلسل التلفزيوني "أنا قلبي دليلي" الذي تناول السيرة الذاتية لحياة ليلى مراد ومطالبتهم بتعويض قدره 5 ملايين جنيه .

صدر الحكم برئاسة المستشار فرج عبد الغني جاد الله وعضوية المستشارين خالد الغمري ومحمد عبد العال وسكرتارية إبرام عجايبي ترافع في القضية يوسف احمد يوسف المحامي .

قال المنتج إسماعيل كتكت : دائما اتوقع من قضاء مصر الشامخ الوقوف بجوار الحق والثقافة والفنون وإن هذا الحكم أثلج صدري لأن نضالي لإثبات ان الشخصية العامة ملك لمن صنعها وهم الناس قد توجت كلها بأحكام من القضاء المستنير وفي ذلك فائدة ومتعه للجمهور الذي سيتابع تاريخه على الشاشة وعلى أوراق الكتب.

أضاف: من حق أي منتج أن يتناول هذه الشخصية في عمل آخر وأيضا من حق ابن المرحومة ان يتناول الشخصية في عمل بما يؤكد ان السير الذاتية للفنانين ليست حكرا على الورثة وان ذلك يعتبر إرساء لقواعد يجب أن يعلمها الجميع لعدم الوقوف امام إنتاج أعمال فنية تتناول السير الذاتية.

قال: مسلسل "انا قلبي دليلي" يذاع حاليا على اربع قنوات هي النيل للدراما وقناة "خليجية" ودريم وميلودي دراما وفور انتهاء عرضه على هذه القنوات سيتم عرضه على ست قنوات فضائيه وأرضيه عربيه وخليجية.

كان المخرج زكى فطين عبد الوهاب أحد ورثة الفنانة الراحلة ليلى مراد أقام الدعوى رقم 667 لسنه 1 اقتصادية قضائية استئنافية ضد كل من فاروق حسنى وزير الثقافة والمنتج إسماعيل كتكت والسيناريست مجدى صابر ومدينة الإنتاج ورئيس الرقابة على المصنفات الفنية وقنوات روتانا والحياة ودريم وطالب فيها بوقف تصوير وعرض ومصادرة حلقات المسلسل.

اعرف أهم الأخبار قبل أي حد... ابعت sms فاضية إلى 9442 بتكلفة 4 جنيه في الشهر

اقرا ايضا :

مؤلف (أنا قلبي دليلي) يبرئ ليلى مراد من تهمة التبرع للجيش الإسرائيلي
    koka201036
    koka201036
    عضو مبتدىء
    عضو مبتدىء

المحكمة الاقتصادية ترفض دعوى ورثة ليلى مراد ضد المسلسل (أنا قلبي دليلي) Empty رد: المحكمة الاقتصادية ترفض دعوى ورثة ليلى مراد ضد المسلسل (أنا قلبي دليلي)

مُساهمة  koka201036 الثلاثاء فبراير 02, 2010 4:43 am

شكرا بجد يا طارق مجهود فوق رائع

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 12:53 pm